الجامعة الوطنية تتبنى مسابقة وكالة خبر الاعلامية للقصة القصيرة جدا الجامعة الوطنية تتبنى مسابقة وكالة خبر الاعلامية للقصة القصيرة جدا -->

الجامعة الوطنية تتبنى مسابقة وكالة خبر الاعلامية للقصة القصيرة جدا

الجامعة الوطنية تتبنى مسابقة وكالة خبر الاعلامية للقصة القصيرة جدا - عراق جرافيك
وكالة خبر- ذي قار -

كشف عضو مجلس الإدارة بالجامعة الوطنية للعلوم و التكنلوجيا, ورئيس غرفة تجارة ذي قار عبدالرزاق الزهيري, مساء الأمس عن توجه الجامعة لتبني مسابقة وكالة خبر الاعلامية , السنوية, الدولية, للقصة القصيرة جدا, للأعوام القادمة.

الزهيري ذكر في كلمته التي ألقاها في الحفل الختامي للمسابقة: " أنه قد تم مناقشة ضم الحفل الختامي السنوي للمسابقة مع رئيس مجلس الإدارة د. غالب القيسي, لتضمينه من ضمن الميزانية التخصيصية السنوية للجامعة, للسنوات القادمة, و سيقام على قاعة الجامعة تحديدا".

الزهيري أشاد بالحجم المعنوي للمسابقة, و انتشارها عالميا, و دورها في رفد الساحة الأدبية, و أشار في كلمته إلى أهمية دور الجامعات الأهلية في دعم الأنشطة الثقافية و العلمية التي تساهم في تطوير الأنشطة في المحافظة.

يذكر أن الجامعة الوطنية للعلوم و التكنلوجيا قامت برعاية الحفل الختامي للمسابقة التي أقيمت بالتعاون مع البيت الثقافي في ذي قار, و نقابة الصحفيين العراقيين - فرع ذي قار, و بتنظيم من اللجنة الاعلامية لمنظمة إدراك للتنمية البشرية, و إشراف مؤسس المسابقة عباس عجاج البدري, وتم خلال الحفل تكريم الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على جوجل نيوز

هلا ومرحبا بكم : وكالة خبر حمل التطبيق الان