صحة ذي قار تعمل على فتح مركز متخصص لعلاج أطفال الشلل الدماغي صحة ذي قار تعمل على فتح مركز متخصص لعلاج أطفال الشلل الدماغي -->

صحة ذي قار تعمل على فتح مركز متخصص لعلاج أطفال الشلل الدماغي

صحة ذي قار تعمل على فتح مركز متخصص لعلاج أطفال الشلل الدماغي - عراق جرافيك
وكالة خبر - ذي قار -

قامت مديرية صحة ذي قار اليوم , بإرسال دعوة رسمية للدكتور اسلام السيد أخصائي علاج وتأهيل مرضى الشلل الدماغي للاطفال, وذلك لزيارة مركز تأهيل ذي قار للاحتياجات الخاصة في المحافظة, لغرض فتح قسم بالعلاج الطبيعي المكثف لأطفال الشلل الدماغي, والاستفادة من الخبرات المصرية في هذا المجال.

وكان د. جاسم ناصر الخالدي , مدير عام صحة ذي قار قد التقى في وقت سابق بممثلي أهالي الأطفال المصابين بالشلل الدماغي, والاطلاع على تجاربهم العلاجية في مراكز التأهيل الخاصة في جمهورية مصر العربية, والتعرف على معاناة الأهالي والنقص الحاد في وسائل العلاج محليا.

وقد حصلت وكالة خبر على نسخة من الكتاب المرسل لمدير مركز رؤية جديدة للعلاج الطبيعي للاطفال د.اسلام السيد, الذي أكد لوكالتنا عن استعداده للحضور إلى محافظة ذي قار فور الانتهاء من الاجراءات الرسمية الخاصة بالسفر للعراق.

الجدير بالذكر أن نتائج العلاج الطبيعي في مراكز التأهيل في جمهورية مصر قد أثبتت جدارتها , وامكانية التشافي التام بما تملكه من خبرات مختصة ومؤهلة وفق برامج علاجية متطورة.

44

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على جوجل نيوز

هلا ومرحبا بكم : وكالة خبر حمل التطبيق الان