شرطة كربلاء تضع خططا أمنية خاصة بشهر رمضان لحماية الأسواق والأماكن المقدسة. شرطة كربلاء تضع خططا أمنية خاصة بشهر رمضان لحماية الأسواق والأماكن المقدسة. -->

شرطة كربلاء تضع خططا أمنية خاصة بشهر رمضان لحماية الأسواق والأماكن المقدسة.

شرطة كربلاء تضع خططا أمنية خاصة بشهر رمضان لحماية الأسواق والأماكن المقدسة.  - عراق جرافيك
وكالة خبر - كربلاء -

متابعة/ضياء البوزيد /كربلاء المقدسة 

كشف اللواء احمد علي زويني قائد شرطة محافظة كربلاء المقدسة، عن وضع خطط أمنية احترازية خاصة بشهر رمضان المبارك من شأنها تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة ومساهمة قواتنا ومفارزنا الأمنية بكافة صنوفها وتشكيلاتها بأن تكون مدينة سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام الأكثر آمنا واستقرار لأبناء شعبنا العزيز وهم يؤدون مناسك الزيارة للمراقد المقدسة ودور العبادة وخصوصاً في شهر رمضان الفضيل" 
مشيراً " إلى إن المفارز الأمنية المشتركة بالإضافة إلى الشرطة المجتمعية ووحدة مكافحة الإشاعة التابعة لقسم العلاقات والإعلام في شرطة كربلاء باشرت جولات ميدانية توعوية وأمنية داخل وخارج مركز المدينة وعلى الأسواق التجارية والكافتريات والمطاعم القريبة من العتبات المقدسة لتوزيع التعليمات و المنشورات التثقيفية الخاصة بشهر الله الفضيل والتي من شأنها أن تحثهم على الإلتزام بالتعليمات الصادرة من المراجع العليا وخصوصاً على أصحاب المطاعم بوضع غطاء خارجي للمطعم لقدسية واحترام هذا الشهر الكريم. 
مضيفاً زويني" أن مسؤولية حماية الأسواق والمطاعم والأماكن المقدسة ودور العبادة يقع على عاتق الجميع من الدوائر الأمنية والاستخبارية واتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة للحفاظ على أمن وممتلكات المواطنين للحيلولة دون أي إستهداف للزائرين الكرام والمراقد المقدسة والمنشآت الحيوية. وذلك من أجل ديمومة حفظ الأمن والسلام في ربوع عراقنا العزيز.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على جوجل نيوز

هلا ومرحبا بكم : وكالة خبر حمل التطبيق الان