اتحاد أدباء و كتاب العراق يساهم برفد جوائز مسابقة وكالة خبر الإعلامية اتحاد أدباء و كتاب العراق يساهم برفد جوائز مسابقة وكالة خبر الإعلامية -->

اتحاد أدباء و كتاب العراق يساهم برفد جوائز مسابقة وكالة خبر الإعلامية

اتحاد أدباء و كتاب العراق يساهم برفد جوائز مسابقة وكالة خبر الإعلامية - عراق جرافيك

شارك اتحاد الأدباء و الكتاب في العراق في دعم الجائزة التشجيعية التي تقدمها وكالة خبر الإعلامية للفائزين في مسابقتها الدولية, السنوية, للقصة القصيرة جدا.

و تأتي مساهمة الاتحاد ضمن أنشطة الاتحاد في دعم و رفد الأنشطة الثقافية و الأدبية التي تنظمها المؤسسات المعنية بالنشاط الأدبي.

وكان اتحاد الأدباء قد قام في وقت سابق من هذا العام بإصدار عدد المنجزات الأدبية المطبوعة للكتاب, و تقدم بعدد من تلك الإصدارات لرفد الجائزة التشجيعية السنوية للمسابقة الدولية التي تنظمها وكالة خبر الإعلامية, و يشرف عليها القاص عباس عجاج, و للسنة السادسة على التوالي, برعاية الجامعة الوطنية للعلوم و التكنلوجيا, و بالتعاون مع البيت الثقافي في ذي قار.

مؤسس و رئيس تحرير الوكالة عباس عجاج, أثنى بدوره على مبادرة الإتحاد في دعم الأنشطة الثقافية, و خلق فرص للقراءة المجانية, و المساهمة في نشر ابداعات الكتاب و الأدباء.

الجدير بالذكر أن مسابقة وكالة خبر تقدم ضمن جوائزها جائزة تشجيعية للفائزين تتضمن أحدث الإصدارات الأدبية, و يساهم بها العديد من الأدباء و المؤسسات المعنية بالشأن الثقافي.

انتهى44

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على جوجل نيوز

هلا ومرحبا بكم : وكالة خبر حمل التطبيق الان