القاء القبض على قاتلي الاستاذ الجامعي بوقت قياسي القاء القبض على قاتلي الاستاذ الجامعي بوقت قياسي -->

القاء القبض على قاتلي الاستاذ الجامعي بوقت قياسي

القاء القبض على قاتلي الاستاذ الجامعي بوقت قياسي - عراق جرافيك

 

حظيت جريمة مقتل الاستاذ الجامعي في محافظة ذي قار, الدكتور عقيل الناصري, باهتمام واسع, وعلى أعلى المستويات.

إذ تم تشكيل خلية متابعة أمنية برئاسة محافظ ذي قار, و بتوجيه مباشر من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني, وعضوية عدد من القيادات الامنية من مختلف الصنوف في المحافظة ، لملاحقة المتورطين بجريمة اغتيال الدكتور عقيل عبد الله في مدينة الناصرية .

وقال السيد المحافظ ان الخلية استنفرت الجهود الاستخبارية وحشدت الطاقات الامنية ضمن نطاق المسؤولية وتمكنت في اقل من 24 ساعة من اعتقال المتهم الرئيس بجريمة الاغتيال واقتياده الى مركز التحقيق تمهيدا لعرضه على الجهات القضائية المختصة .

و أكد قائد عمليات سومر الفريق الركن سعد حربية، يوم السبت، القبض على المتهم بقتل الأستاذ الجامعي عقيل الناصري, بينما ما زالت جارية ملاحقة المتهم الآخر الذي كان يستقل الدراجة النارية لحظة الاغتيال".

وأشارت المعلومات الواردة عن مصادر أمنية أنه قد تم تعقب سير الكاميرات لجريمة مقتل المجنى عليه د.عقيل عبدالله حمدان الذي تم اغتياله بتاريخ 17/3/2023 في الحي العسكري, والتي أوضحت قيام شخصين يستغلان دراجة نارية قد قاما بعملية الاغتيال .

  مبينة خط سيرهم من منطقة الحي العسكري مرورا بالصالحية الى شارع ابراهيم الخليل والى منطقة الشرقية وحتى منطقة الصابئة, وتبين ان الشخص الذي ارتكب العمل الاجرامي وقام بإطلاق النار يدعى (أحمد سعدي شريف), يسكن في الإدارة المحلية, و عمله كاسب, ويرافقه شخص آخر يقود الدراجة اتجه نحو الجهة الخالية من كاميرات المراقبة.

 وفي تمام الساعة 1300 من يوم 18/3/2023 تم القاء القبض عليه من قبل مفارز قسم استخبارات الناصرية بالاشتراك مع مفارز المكافحة.

انتهى.. متابعات


إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على جوجل نيوز

هلا ومرحبا بكم : وكالة خبر حمل التطبيق الان