محافظ ذي قار يشيد بعمل مديرية المجاري ويؤكد على تنفيذ خطة المحافظة للبنى التحتية محافظ ذي قار يشيد بعمل مديرية المجاري ويؤكد على تنفيذ خطة المحافظة للبنى التحتية -->

محافظ ذي قار يشيد بعمل مديرية المجاري ويؤكد على تنفيذ خطة المحافظة للبنى التحتية

محافظ ذي قار يشيد بعمل مديرية المجاري ويؤكد على تنفيذ خطة المحافظة للبنى التحتية  - عراق جرافيك


زار محافظ ذي قار الدكتور المهندس محمد هادي الغزي، مديرية المجاري ، والتقى مديرها والكوادر العاملة، مشدداً على اهمية تكثيف الجهود لاكمال تنفيذ خطة المحافظة للبنى التحتية في كافة المدن .

وقال السيد المحافظ ان: "خطة صندوق الاعمار وتنمية الاقاليم تضمنت انشاء مشاريع شبكات الصرف الصحي ومياه الامطار لعام 2021 بطول 460 كم مع 16 محطة مشتركة و3 محطات مطرية".

وأشار الغزي إلى أن خطة عام 2022 تضمنت مشاريع الصرف الصحي بطول 230 كم مع محطات مشتركة عدد 6 و محطات أمطار بلغت عدد 3، اضافة إلى 3 محطات صرف صحي .

وأشاد سيادته بعمل مديرية مجاري ذي قار مؤكداً ان لها الجهد الأكبر خلال سنوات الاعمار المهمة في تاريخ المحافظة "2023-2021 " ومساهمتها في ارتفاع مستوى الخدمة في عموم المحافظة من 20٪ الى 70٪, وفي مركز الناصرية من 60٪ الى 100٪ .

وأكد السيد المحافظ ان ذي قار تعتبر أول محافظة تعمل على تقديم خدمات لمركزها القديم والمناطق الزراعية بخدمة الصرف الصحي ، مشيراً الى المباشرة فعلياً بالخدمات في مناطق (العكر ، الحشد الشعبي ، ال بو فياض ، القرية العصرية وغيرها من المناطق الاخرى).

انتهى.. م/44

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على جوجل نيوز

هلا ومرحبا بكم : وكالة خبر حمل التطبيق الان