مجاري ذي قار تعلن عن تصريف مياه الأمطار بشكل كامل, بينما المواطنون يستغيثون مجاري ذي قار تعلن عن تصريف مياه الأمطار بشكل كامل, بينما المواطنون يستغيثون -->

مجاري ذي قار تعلن عن تصريف مياه الأمطار بشكل كامل, بينما المواطنون يستغيثون

مجاري ذي قار تعلن عن تصريف مياه الأمطار بشكل كامل, بينما المواطنون يستغيثون - عراق جرافيك

    


في الوقت الذي أعلنت فيه مديرية مجاري محافظة ذي قار عن تصريف مياه الأمطار  التي هطلت على مدينة الناصرية، وبشكل كامل  قبل يوم, ما زالت معاناة المواطنين في العديد من المناطق قائمة.

   مدير مجاري ذي قار ر.م. حيدر كريم الأسدي, أفاد بأن محطات الرفع الرئيسية للمجاري عملت بكامل طاقتها الاستيعابية ، وشاركت جميع الآليات التخصصية إلى المناطق غير المخدومة لرفع مياه الأمطار من المستنقعات ، كما تم تلبية  العشرات من شكاوى المواطنين التي وردت عبر هاتف الشكاوى التابع للمديرية.

   الأسدي أكد أن كوادر الصيانة ومهندسيها عملوا بجهود استثنائية لساعات متأخرة من الليل.

    فيما اشتكى العديد من المواطنين من تراكم السرياف والأطيان في مناطق سكناهم, خاصة تلك المناطق التي دخلت للخدمة مؤخرا, ولم يتم اكتمال العمل بها على أكمل وجه, مناشدين الجهات المعنية باتخاذ اجراءات جادة لخدمة المناطق المأهولة, وتذليل الصعوبات في اكمال المشاريع الخدمية.

   ومازالت معاناة المواطنين قائمة في العديد من المناطق السكنية والشوارع الداخلية غير المعبدة, وغير المخدومة.

   وكالة خبر الإعلامية أجرت جولة استطلاعية في مناطق الزعيلات والطليعة والمهيدية, واطلعت على المأساة التي يعانيها الأهالي وطلبة المدارس.

انتهى.. م/44

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على جوجل نيوز

هلا ومرحبا بكم : وكالة خبر حمل التطبيق الان