الأمن الوطني يلقي القبض على أخطر المضاربين والمهربين للعملة الأجنبية الأمن الوطني يلقي القبض على أخطر المضاربين والمهربين للعملة الأجنبية -->

الأمن الوطني يلقي القبض على أخطر المضاربين والمهربين للعملة الأجنبية

الأمن الوطني يلقي القبض على أخطر المضاربين والمهربين للعملة الأجنبية   - عراق جرافيك

    


أعلنت مديرية العلاقات والإعلام في جهاز الأمن الوطني العراقي عن إلقاء القبض على أحد أخطر المتورطين بملف تهريب العملة عبر إدارته لأكثر من مصرف ومؤسسة مالية.

 

العملية جرت تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء - القائد العام للقوات المسلحة بمتابعة ملف تهريب العملة والمضاربة بها واستكمالاً لسلسة العمليات النوعية والضربات الموجعة التي ينفذها جهاز الأمن الوطني ضد عصابات الجريمة المنظمة التي تسعى لتخريب الإقتصاد الوطني، و الاضرار المباشر بحياة وأمن المواطنين، وبعد جهد استخباري وميداني, ووفق إجراءات قضائية اصولية بعد محاولة المتهم الهروب إلى خارج البلاد.

 

المتهم من خلال امتلاكه عدة مصارف لديها تعاملات مع العديد من شركات الصيرفة، كانت تتحكم بتداول عشرات الملايين من الدولارات يومياً خارج السياق القانوني .

 

كما و يُهيب جهاز الأمن الوطني بالمواطنين كافة إلى دعم حملته في ملاحقة المتلاعبين بالإقتصاد الوطني من خلال الإبلاغ عن اية حالة مشبوهة عبر الإتصال بالخط الساخن المجاني ١٣١، أو عبر المنصات الرسمية للجهاز، وسيتم التعامل مع المعلومات بسرية ومهنية عالية.

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على جوجل نيوز

هلا ومرحبا بكم : وكالة خبر حمل التطبيق الان