محرز يكشف عن أسباب مغادرته مانشستر سيتي محرز يكشف عن أسباب مغادرته مانشستر سيتي -->

محرز يكشف عن أسباب مغادرته مانشستر سيتي

محرز يكشف عن أسباب مغادرته مانشستر سيتي - عراق جرافيك


كشف الجزائري رياض محرز، نجم أهلي جدة، كواليس رحيله عن مانشستر سيتي الإنجليزي والانتقال إلى الدوري السعودي في الصيف الماضي.

وقال محرز، في حوار مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أعتقد أنني الأحق بالكرة الذهبية الأفريقية 2023، بالنظر للموسم التاريخي مع السيتي، خاصة بعد فوزي بدوري أبطال أوروبا".

وأضاف: " بلغة الأرقام سجلت 20 هدفا وقدمت 15 تمريرة حاسمة، وبالتالي أعتقد أنني الأجدر بالجائزة".

وتطرق محرز إلى الأسباب الحقيقية التي دفعته لمغادرة السيتي الصيف المنصرم، مشيرا إلى أن المدرب بيب جوارديولا سعى جاهدا لإقناعه بالبقاء.

وتابع: "أنا من قرر الرحيل، شعرت أن هذه الفرصة (العرض السعودي) لن تتكرر مرة أخرى، قلت لنفسي ربما حان وقت الانتقال بعد 5 سنوات في السيتي، فزت خلالها بكل شيء".

وواصل: "لم أندم إطلاقا على الانتقال للسعودية، حاول جوارديولا ثنيي عن المغادرة، لكن مسؤولي الأهلي وضحوا لي مشروعهم الجديد، قبل أن أوازن بين الإيجابيات والسلبيات، وفي الأخير قررت الرحيل، وأنا سعيد لوجودي هنا".



إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على جوجل نيوز

هلا ومرحبا بكم : وكالة خبر حمل التطبيق الان