اختطاف السفينة الاسرائيلية يهدد أسعار بيع السيارات بالإرتفاع اختطاف السفينة الاسرائيلية يهدد أسعار بيع السيارات بالإرتفاع -->

اختطاف السفينة الاسرائيلية يهدد أسعار بيع السيارات بالإرتفاع

اختطاف السفينة الاسرائيلية يهدد أسعار بيع السيارات بالإرتفاع - عراق جرافيك


 ذكر موقع (كالكاليست) الإسرائيلي، إن السفينة التي يملكها رجل الأعمال الإسرائيلي، كانت تحمل على متنها آلاف السيارات, وكان من المفترض أن تصل إلى الهند, وأن حجزها قد يتسبب في أضرار بمئات الملايين من الدولارات, وربما يجعل تأمين النقل البحري مكلفا، مما قد يجعل أسعار السيارات أكثر تكلفة لدى الاحتلال.

وقالت صحيفة (هآرتس): " إن اسم السفينة هو (Galaxy Leader)، واختفت آثارها عبر الرادار منذ يوم أمس".

 وأشارت الصحيفة إلى أن السفينة مملوكة لشركة أنغر للشحن وتعود لرامي أنغر.

وأظهرت بيانات التتبع عبر الأقمار الصناعية من موقع مارين ترافيك على الإنترنت، والتي حللتها أسوشيتد برس، أن السفينة غالاكسي ليدر كانت تبحر في البحر الأحمر جنوب غرب مدينة جدة السعودية قبل أكثر من يوم واحد, وغادرت ميناء كورفيز التركي في طريقها إلى بيبافاف بالهند.

وقد أعلن الحوثيون نيتهم استهداف جميع السفن التي تحمل العلم الإسرائيلي أو التي تشغّلها شركات إسرائيلية أو تعود ملكيتها لها، داعين دول العالم إلى سحب المواطنين العاملين ضمن تلك الطواقم، وتجنّب الشحن على متن هذه السفن أو التعامل معها، وابتعاد السفن الدولية عنها.

ووفق موقع (كالكاليست)، فإن السفينة مصممة لنقل السيارات, وبحسب خريطة الطريق الخاصة بها، كانت في طريقها إلى الهند تحمل آلاف السيارات, وفقًا للسجلات التي تظهر على الإنترنت.

 السفينة يتم تشغيلها بواسطة شركة RAY CAR CARRIERS إحدى أكبر شركات نقل المركبات في العالم، والتي يملكها رجل الأعمال الإسرائيلي رامي أونغر، مستورد سيارات كيا إلى إسرائيل.

انتهى.. وكالات

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على جوجل نيوز

هلا ومرحبا بكم : وكالة خبر حمل التطبيق الان