انجاز تسعة مشاريع خدمية في قضاء كرمة بني سعيد انجاز تسعة مشاريع خدمية في قضاء كرمة بني سعيد -->

انجاز تسعة مشاريع خدمية في قضاء كرمة بني سعيد

انجاز تسعة مشاريع خدمية في قضاء كرمة بني سعيد  - عراق جرافيك

 

أعلنت إدارة صندوق اعمار محافظة ذي قار عن انجاز تسعة مشاريع خدمية في قضاء كرمة بني سعيد بنسبة 100 %, فيما يستمر العمل بثلاثة مشاريع أخرى بنسب انجاز متفاوتة.

 فقد تم انجاز مشروع مسح واعداد تصميم قطاعي في قضاء كرمة بني سعيد لجزء من المقاطعات المرقمة (22/17) و (376/763), وكذلك مشروع انشاء مجمع ماء سعة 400 م3/ساعة, مع شبكات ماء لتغذية عدد من المناطق, مع انشاء مجمع ماء سعة 100 م3/ساعة مع شبكات ماء لتغذية مناطق في ناحية الطار.

 ومشروع انشاء واكساء طرق ريفية متفرقة ومشروع انشاء بناية قطاع الرعاية الصحية الاولية وتوسعة مركز الكرمة الثالث ومشروع انشاء صالة ولادة ومشروع تجهيز ونصب محولات سعة (400 و 250) كي في واليات تخصصية مع تشييد شبكة ضغط واطئ  ومشروع انشاء ساحة مثيلة مع جناح اداري بالإضافة الى مشروع شطر مغذيات 11 كي في عدد 5 الصادر من محطة الكرمة الجديدة والقديمة الثانوية واكمال مغذي 11 كي في.

 فيما يستمر العمل في مشروع انشاء شوارع مع البنى التحتية في القصبة القديمة والحي العسكري والحي المحمدي وكذلك مشروع انشاء بناية مركز للشرطة بالإضافة الى مشروع انشاء مستشفى سعة (20) سرير في كرمة بني سعيد مع التأثيث والاجهزة الطبية.

ومن المؤمل لتلك المشاريع أن تسهم في تحسين الواقع الخدمي للمواطنين في هذا القضاء.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على جوجل نيوز

هلا ومرحبا بكم : وكالة خبر حمل التطبيق الان