حفل تكريم الفائزين بمسابقة وكالة خبر للقصة القصيرة جدا حفل تكريم الفائزين بمسابقة وكالة خبر للقصة القصيرة جدا -->

حفل تكريم الفائزين بمسابقة وكالة خبر للقصة القصيرة جدا

حفل تكريم الفائزين بمسابقة وكالة خبر للقصة القصيرة جدا - عراق جرافيك

أقامت منظمة إدراك للتنمية البشرية على قاعة نقابة المعلمين في الناصرية, مساء أمس, حفل تكريم للفائزين في المسابقة السنوية, الدولية القصة القصيرة جدا (مسابقة وكالة خبر الدولية للقصة القصيرة جدا- النسخة الثامنة), والتي حملت اسم الأديب العربي (مسلك ميمون)

اقيم الحفل على قاعة نقابة المعلمين بالناصرية مساء يوم أمس ضمن فعاليات مهرجانها الثقافي للعام 2023, والذي تضمن أيضا حفل تكريم الفائزين في مسابقة (اقرأ واربح) التي نظمتها المنظمة خلال العطلة الصيفية لفئتي الفتيان والشباب لمحافظات الجنوب، برعاية مؤسسة فيفيدوس الثقافية.

تضمن الحفل قراءة القصص الفائزة، وكلمة اللجنة المنظمة ، اضافة لمحور نقدي قدمته د. نور خليل ، وقراءة نقدية للقصص الفائزة كتبها د. محمد ياسين صبيح، اضافة لمداخلات الجمهور, وكلمة للباحث الأديب صباح محسن.

وكانت النسخة الثامنة قد شهدت فوز خمسة متسابقين من بين (215) مشارك, مثلوا (20) بلد من مختلف دول العالم, وكان من بين الفائزين الخمسة أحد أدباء ذي قار (عبدالرسول جواد), الحاصل على المركز الرابع.

وعلى هامش المهرجان أهدت وكالة خبر الإعلامية درع الوفاء لمدير التحرير محمد رائد الخفاجي لتفانيه في ادارة وتطوير عمل الوكالة خلال السنوات الماضية.

رئيس المنظمة عباس عجاج أفاد بأن تلك الفعاليات تأتي ضمن برنامج (تنمية مهارات الكتابة الإبداعية) الذي تتبناه المنظمة, مشيرا إلى أنه سيتم ترجمة القصص الفائزة لعدة لغات عالمية, اضافة لإصدار مطبوع يتضمن القصص والدراسات النقدية, يحمل عنوان (ترانيم الحرف).

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على جوجل نيوز

هلا ومرحبا بكم : وكالة خبر حمل التطبيق الان