وكالة خبر - بغداد/
واصل نادي نفط الوسط لكرة القدم، الثلاثاء، نتائجه الجيدة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وتمكن من هزيمة فريق الفيصلي الاردني بهدف دون رد.
وجرت المباراة بين الفريقين على ملعب باص الايراني، لحساب الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.
وسجل اللاعب جاسم محمد هدف الفوز الثمين في الدقيقة 52 من زمن اللقاء.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد نفط الوسط الى 15 نقطة بصدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 11 نقطة بالمركز الثاني.
وكانت مباراة الفريقين في جولة الذهاب قد انتهت بفوز الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد.ا
هاشتاغ:
رياضة