بدء التصويت الخاص في انتخابات مجالس المحافظات بدء التصويت الخاص في انتخابات مجالس المحافظات -->

بدء التصويت الخاص في انتخابات مجالس المحافظات

بدء التصويت الخاص في انتخابات مجالس المحافظات - عراق جرافيك

افتتحت مراكز الاقتراع أبوابها منذ  الساعة 7 صباح هذا اليوم لاستقبال الناخبين في الإقتراع الخاص, وستستمر  العملية الانتخابية حتى السادسة مساءً, حيث سيتم اغلاق صناديق الاقتراع الكترونيا.

 

وكانت  المفوضية العليا للانتخابات قد أعلنت بأن جميع المراكز الانتخابية مستعدة لاستقبال الناخبين, وأن المراكز الانتخابية مراقبة بالكاميرات لضمان نزاهة عملية الاقتراع

وتشهد صباح اليوم  15 محافظة غير مرتبطة بإقليم عملية التصويت  لأكثر من مليون و2393 منتسب أمن يحق لهم الإدلاء باصواتهم  في 595 مركزا انتخابياً خصصتها المفوضية لأفراد قوات الأمن في جميع مناطق البلاد.

من جانبه أكد قائد عمليات سومر الفريق الركن سعد حربية، اليوم السبت، أن منتسبي الأجهزة الأمنية يدلون بأصواتهم في التصويت الخاص في محافظة ذي قار من دون أي تأثير أو مؤثرات.

 

 

وقال حربية: أن "القوات الأمنية ومنذ الصباح الباكر باشرت بالتصويت في مراكز الاقتراع المخصصة لها والبالغة 21 مركزاً"، لافتاً الى أنه "تم نقل المنتسبين على شكل وجبات، وتم تأمين الحماية بالأطواق الثلاثة لهذه المراكز".

وأشار الى أن "عملية الاقتراع تُجرى بانسيابية كبيرة، والإقبال شديد من قبل القوات الأمنية ومن دون تأثير أو مؤثرات على المنتسبين من قبل الضباط أو المسؤولين".

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على جوجل نيوز

هلا ومرحبا بكم : وكالة خبر حمل التطبيق الان